الرئيسية / رياضة / من يحارب الملاكم الأولمبي محمد الربيعي؟
محمد الربيعي

من يحارب الملاكم الأولمبي محمد الربيعي؟

عبر الملاكم العالمي محمد الربيعي عن استيائه، بعدما تم إلغاء النزال الاحترافي الذي كان مبرمجا يوم غد السبت بقاعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الربيعي في تصريح لإذاعة خاصة، أنه تفاجأ بتأجيل نزاله الاحترافي الأول له، مضيفا أن المنظم قرر مغادرة المغرب وإلغاء النزال، لأسباب تظل مجهولة بالنسبة له.
وأوضح الملاكم أنه مستاء من الإلغاء، خاصة أنه خاض تداريب مكثفة لكي يكون حاضرا في النزال، ويحقق نتيجة ايجابية أمام الجمهور المغربي، مشيرا إلى أنه قرر خوض النزالات المقبلة خارج المغرب لكونه يشعر بأنه مستهدف من جهات مجهولة لا يعرفها.
وصرح أنه كان يود أن يخوض جميع نزالاته في المغرب، وذلك لاسعاد الجمهور المغربي الذي يدعمه منذ بدايته الأولى في الملاكمة، لكن بسبب غياب الامكانيات والموارد المالية والدعم، يعتزم اللعب خارج المغرب.
وقد تفاجأ الجمهور المغربي بعد إلغاء النزال الذي كان مقرر يوم غد السبت، حيث طرح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات حول المضايقات التي يتعرض لها الملاكم الشاب، الذي كان وراء الميدالية الوحيدة للمغرب في الألعاب الأولمبية بريوديجانيرو بالبرازيل.

يذكر أن الربيعي قرر دخول عالم الملاكمة الاحترافية، بعدما تألق في السنة الماضية في سلسلة الملاكمة الشبه احترافية رفقة المنتخب الوطني “لأسود الأطلس”، وتمكن من اثبات نفسه كأفضل الملاكمين في وزن 69 كلغ.