الرئيسية / رياضة / الصحافة الإسبانية تجلد إنريكي بعد سقوط برشلونة

الصحافة الإسبانية تجلد إنريكي بعد سقوط برشلونة

تحدثت الصحف الإسبانية عن الهزيمة “الكارثية” التي مني بها برشلونة برباعية نظيفة على يد مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، معتبرة أن إقصاء الفريق الكتالوني من البطولة صار شبه حتمي.

وأبرزت صحيفة (إلموندو ديبورتيفو) على صفحتها الرئيسية “كارثة” الرباعية النظيفة أمام بي إس جي، معتبرة أن برشلونة بدا أمس فريقا “بلا روح” سقط سقوطا “مدويا”.

وأضافت (إلموندو ديبورتيفو) أن “هذا ليس أداء البارصا” المعتاد، مشيرة إلى أن المباراة “بدت وكأنها نهاية مرحلة”، في الوقت الذي اثنت فيه على مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني أوناي إيمري، على حساب لويس إنريكي.

من جانبها، وصفت صحيفة (آس) بـ”الخسارة الشاملة” ما حدث على ملعب “حديقة الأمراء” حيث “اجتاح بي إس جي البرسا من البداية للنهاية حتى بات الإقصاء جاهزا”.
واعتبرت (آس) أداء الفريق الكتالوني بأنه كان عبارة عن “تراهات على المستوى التكتيكي والبدني والمعنوي”.

أما صحيفة (ماركا)، فأبرزت على صفحتها الرئيسية الفوز الذي حققه مدرب باريس سان جيرمان تحت عنوان “إيمري يدمر البرسا”، دون أن تنسى الأداء العظيم الذي قدمه لاعب البي إس جي. ووصفت الصحيفة هزيمة برشلونة بأنه حادث “غرق” لم يفلت منه سوى حارس المرمى الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الذي تألق رغم الخسارة.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية اليوم إلى أن مستقبل لويس إنريكي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة بات مهددا، عقب الهزيمة المهينة التي تعرض لها البارصا أمس برباعية نظيفة، مبرزا ان مصيره مرتبط ببقاء النادي في المسابقة الأوروبية.

عقب هذه الهزيمة غير المتوقعة، سيحتاج برشلونة في لقاء الإياب على ملعب كامب نو في الثامن من مارس المقبل، لتسجيل خمسة أهداف على الأقل دون رد من الخصم ليتمكن من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال .