الرئيسية / رياضة / سواريز يغيب عن نهائي الكأس ومهدد بالإيقاف
سواريز

سواريز يغيب عن نهائي الكأس ومهدد بالإيقاف

سيكون المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز أبر غائب عن فريق برشلونة، خلال خوضه لنهائي كأس الملك، في شهر ماي القادم أمام الفريق الفائز من لقاء ألافيس أمام سيلتافيغو.
وقد أصبح سواريز الذي طرد من لقاء أمس أمام الأتلتيكو، مهدداً بالإيقاف لمدة مباراتين على الأقل، بسبب رفضه الخروج من أرضية الملعب بعدما أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجهه.
وقد قام الحكم جيل مانزانو بطرد سواريز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بسبب تلقيه الانذار لثاني نتيجة ضربه للاعب كوكي بمرفقه، لكن سواريز رفض الامتثال لقرار الحكم، كما ينص عليه القانون بل تواجد على الدرج المؤدي لغرف خلع الملابس وبقي يتابع اللقاء غير آبه بتعليمات الحكم.

وكتب الحكم تقريرا يدين سواريز، وقد قدمه للإتحاد الاسباني وقال فيه “اللاعب رقم 9 من برشلونة، لويس سواريز، حينما طردته تأخر في مغادرة الملعب رافضاً تعليماتي. وحينما قرر المغادرة بقي واقفاً على الدرج المؤدي إلى غرف خلع الملابس ليشاهد المباراة عن قرب حتى النهاية، وأهمل مرة أخرى تعليمات الحكام حيث حذره الحكم الرابع وطلب منه التوجه إلى غرف خلع الملابس”.

وتتوقع وسائل الإعلام الإسبانية أن يتم إيقاف سواريز لمدة مباراتين، واحدة بسبب الطرد لنيله الانذار الثاني وستكون في نهائي الكأس خلال الموسم الحالي، والأخرى في بداية الموسم المقبل بسبب عدم تجاوبه مع تعليمات الحكام.