الرئيسية / رياضة / عناصر وازنة تغيب عن الفتح في دوري الأبطال
الفتح الرباطي

عناصر وازنة تغيب عن الفتح في دوري الأبطال

يبدأ فريق الفتح الرباطي مسيرته القارية بخوض أول مباراة مهمة في مسابقة دوري أبطال افريقيا، أمام نادي يوهانسون السيراليوني لحساب الدور التمهيدي، يوم السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة والنصف.

وستعرف مباراة الفتح الافريقية غياب بعض العناصر الأساسية، مثل المهاجم آدم النفاتي، الذي استبعده المدرب وليد الركراكي من القائمة الافريقية، فضلا عن بدر بلهرود، والسنغالي آس مانداو، اللذان سيغيبان بسبب الإصابة، إلى جانب أيوب سكومة الذي تحوم شكوك حول مشاركته في المباراة.
ويسافر فريق الفتح مساء يوم غد ببعثة مكونة من 30 فردا من بينهم 18 لاعبا، إنطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ومن المنتظر أن تستغرق رحلة الفريق الجوية أربع ساعات على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، حيث يرتقب أن يصل بطل الموسم الماضي إلى مقر إقامته فجر يوم الخميس.
وتعود بعثة فريق الفتح إلى المغرب الأحد المقبل لخوض مباارة الإياب التي ستجرى يوم الاثنين القادم في ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، أي يوم واحد بعد إجراء المباراة، حيث يرتقب أن تصل بعثة الفتح إلى مطار محمد الخامس في تمام الساعة الثامنة صباحا.

وقد اختارت الكاف طاقم تحكيمي من موريتانيا لإدارة مباراة الذهاب التي سيحل فيها فريق الفتح الرياضي ضيفا على فريق يوهانسون السيراليوني، ويتكون من الحكم الدولي الجديد أبو بكر صار، يساعده مواطناه الشيخ ممادو بيني، وبوبو شيخنا ديمبا. بينما يقود مباراة الإياب طاقم تحكيم جزائري مكون من لحلو بنبراهام، حكما للساحة، يساعده مواطناه العماري بوعبد الله، ومحمد سرادجي.