الرئيسية / رياضة / الوداد يستقبل في مركب مولاي عبد الله بالرباط
الوداد

الوداد يستقبل في مركب مولاي عبد الله بالرباط

قررت إدارة الوداد البيضاوي إقامة المباراة الأولى في مرحلة إياب مسابقة البطولة الاحترافية، والتي ستجمع الفريق الأحمر بضيفه أولمبيك خريبكة يوم الأحد، لحساب الجولة السادسة عشر بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقد اختارت إدارة نادي الوداد ملعب الرباط لاستقبال مباراته المقبلة، بعدما تأكد تأجيل افتتاح مركب محمد الخاس إلى شهر أبريل القادم، حتى يتم استكمال جميع الاصلاحات المتواصلة في المرافق المتواجدة بالملعب الكبير.
وقد تلقت إدارة الوداد موافقة إدارة ملعب مولاي عبد الله، لإقامة مباراته فوق أرضية الملعب، رغم ان فريق الجيش الملكي سوف يلعب بدوره فوق نفس أرضية الملعب أمام فريق حسنية أكادير يوم غد الجمعة.
ويسعى فريق الوداد لتحقيق حضور جماهيري كبير في هذه المباراة، التي ستكون أول مباراة للمدرب الجديد لحسين عموتة مع الفريق الأحمر، الذي خلف المدرب الفرنسي سيبستيان ديسابر الذي تمت إقالته من منصبه بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في أخر دورات مرحلة الذهاب.

يذكر أن الوداد استقبل جميع مبارياته في مسابقة دوري أبطال افريقيا في العام الماضي، في مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بينما لعب مبارياته في مسابقة البطولة الاحترافية خلال بداية الموسم بملعب الفتح المتواجد قرب”باب الرواح” وسط العاصمة.