الرئيسية / رياضة / الفتح ينظم دوري الأحياء بمشاركة 120 طفلا

الفتح ينظم دوري الأحياء بمشاركة 120 طفلا

ينظم فريق الفتح الرباطي دوري للفئات الصغرى المنتمية لفرق الأحياء المتواجدة في العاصمة الرباط، بمشاركة 36 فريقا ينتمون لعدة منطاق في العاصمة، سيتنافسون على جائزة النادي في بطولة ستجرى فوق ملاعب أكاديمية النادي.

وستعرف البطولة مشاركة 120 طفلا تتراوح أعمارهم مابين 12 إلى 15 سنة، ينتمون لعدة جمعيات رياضية تنشط في الأحياء الشعبية، حيث تسعى إدارة الفتح للمساهمة في خلق نشاط رياضي وترفيهي في جميع مناطق العاصمة.
وستعرف هذه النسخة مواكبة مهمة من قبل لجنة تقنية تابعة لنادي الفتح، ستقوم بمتابعة جميع اللاعبين الصغار المشاركين في هذه البطولة لاختيار أفضل لاعب في البطولة، لإلحاقه بأكاديمية النادي حتى يستفيد من التأطير والتكوين.

وستتواصل البطولة بين الفرق المشاركة طيلة أربعة أشهر، وستنتهي يوم 10 أبريل المقبل، والذي يتزامن مع الذكرى ال71 لتأسيس ناد إتحاد الفتح الرياضي، بحيث يسعى فريق لخلق نشاط رياضي في العاصمة ومساعدة الأطفال لممارسة كرة القدم ملاعب جيدة.
وقد قامت فريق الفتح بتوزيع الأمتعة والأقمصة على الفرق المشاركة في البطولة، وذلك بشراكة مع شركاء النادي، من أجل تشجيع أطفال الجمعيات الرياضية وفرق الأحياء على ممارسة كرة القدم، وتحفيزهم للإجتهاد في التداريب والتمدرس.

وقد وجه رئيس نادي الفتح حمزة الحجوي رسالة تحفيزية للأندية والجمعيات المشاركة في النسخة الثالثة، مشددا على أهمية المشاركة من أجل الممارسة والتحلي بالروح الرياضية والاحترام بين جميع المشاركين.