الرئيسية / رياضة / معارضو حسبان يحتجون أمام مقر الجامعة لإسقاطه !
حسبان

معارضو حسبان يحتجون أمام مقر الجامعة لإسقاطه !

يعتزم منخرطو فريق الرجاء البيضاوي تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمطالبة برحيل رئيس النادي سعيد حسبان.
واستنكر مخرطو الرجاء الأوضاع الحالية في الفريق، خاصة في ظل استياء اللاعبين، والطاقم التقني، بسبب غياب تسوية من قبل الادارة للمستحقات المالية العالقة منذ أشهر.
وقال بيان المنخرطين إن المدرب يعاني مثل بقية اللاعبين، بسبب عدم وفاء رئيس النادي بإلتزاماته والوعود التي قدمها، لأجل تصحيح الأمور والمشاكل المادية، والتي تهدد استقرار الفريق في البطولة الاحترافية.
وأضاف البيان أن هيئة المنخرطين قررت” تنظيم وقفة احتجاجية قانونية سلمية بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم بحضور جميع مكونات وفعاليات النادي”.
كما تعتزم معارضة حسبان، إجراء لقاء مع والي جهة الدار البيضاء الكبرى خالد سفير، من أجل مناقشة وضعية الفريق، واتخاذ بعض الخطوات لتأمين المباريات المقبلة، وحماية الممتلكات وسلامة الجماهير.

وقررت هيئة المنخرطين اتخاذ الخطوات التالية:

1- تنظيم وقفة احتجاجية قانونية سلمية بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم بحضور جميع مكونات وفعاليات النادي .
2- تحديد موعد للقاء السيد والي جهة الدار البيضاء الكبرى بصفته ممثلا لوزارة الداخلية كإجراء استباقي للحيلولة دون الوقوع في أحداث شغب أو أي شيء من هذا القبيل ، وذلك إيمانا منا بأننا مع المصلحة العليا للبلاد ولضمان الحقوق والممتلكات وكذلك خوفا على سلامة الجمهور الرجاوي الكريم و خوفا من بعد الإنزلاقات التي قد تؤدي لعواقب وخيمة .
3- إشعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برفض أي معاملة إدارية مع المكتب الحالي .
4- تبليغ أعضاء المكتب عبر البريد المضمون بضرورة تقديم استقالاتهم فورا لحماية مصلحة النادي من الإنهيار ونزولا لرغبة الجمهور مع تحميلهم جميع المسؤوليات في حال الرفض .