الرئيسية / رياضة / ريال بيتيس يفرض التعادل على برشلونة

ريال بيتيس يفرض التعادل على برشلونة

تعثر فريق برشلونة بعد تعادله أمام نظيره ريال بيتيس في المباراة التي اقيمت اليوم الأحد فوق أرضية ملعب ” بينتو فيامارين ” في الجولة العشرين من الليغا الإسبانية.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق ريال بيتيس صاحب الأرض والجمهور، الذي مارس ضغطا على منطقة البارصا، بينما رد أصدقاء ميسي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من خلال الحملات المضادة، في محاولة للخروج بهدف قبل الدخول الى مستودع  الملابس.

في الشوط الثاني إستطاع بيتيس أن يسجل هدف التقدم بعد الركنية التى لعبت داخل منطقة الجزاء فشل تير شتيغن والدفاع إبعادها لتهادى الكرة أمام  المهاجم اليكس اليغريا الذي وضعها في الشباك  عند الدقيقة ” 75 ” .
وظل برشلونة يبحث عن تعديل النتيجة من خلال الهجمات السريعة والمنسقة، والتي اسفرت في الدقيقة ” 90 ” عن تسجيل هدف التعادل عن طريق لويس سواريز مستغلا خطأ من لاعب بيتيس في إبعاد الكرة، لينتهي اللقاء بالتعادل.
ورفع ريال بيتيس رصيده الى ” 23 ” نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً , في حين رفع فريق برشلونة رصيده عند النقطة ” 42 ” في المركز الثاني مؤقتاً بنفس رصيد إشبيلية الذي لديه لقاء اليوم .

loading...