الرئيسية / رياضة / حجي: سنتجاوز منتخب مصر وعيوننا على اللقب القاري
حجي

حجي: سنتجاوز منتخب مصر وعيوننا على اللقب القاري

صرح مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني في إتصال بموقع “مشاهد24” ان المواجهة المقبلة التي ستجمع الفريق الوطني أمام نظيره المصري، ستكون مهمة ومصيرية بالنسبة للنخبة الوطنية التي تسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في دور الربع، من أجل إسعاد المغاربة.

وأضاف حجي أن هناك رغبة لدى جميع العناصر الوطنية والطاقم التقني لمواصلة الفرحة والنتائج الجيدة، معتبرا ان الفريق الوطني قام برد الاعتبار للكرة المغربية، وقدم وجها مشرفا ظل ينتظره الجمهور المغربي منذ السنوات الماضية.
وأوضح حجي أن لدى العناصر الوطنية ثقة كبيرة في النفس، بعدما تمكنت من تجاوز وتخطي المباريات الثلاث الأولى في دور المجموعات، والتأهل إلى دور الربع النهائي، مبرزا أن لاعبي المنتخب الوطني استفادوا كثيرا من مباريات الدور الأول، واكتسبوا ثقة عالية ومعنويات مرتفعة.

وقال “لدينا ثقة كبيرة بعد فوزنا في مباريات دور المجموعات، وان شاء الله نريد أن تستمر هذه الفرحة، وبصراحة المنتخب الوطني قدم وجه مشرف للكرة المغربية على الصعيد الافريقي، ونتيجة كنا ننتظرها منذ سنوات طوال”.
وعبر الدولي المغربي السابق عن رغبته الكبيرة في تحقيق اللقب الافريقي، ونقل لقب الكأس القارية نحو المغرب، مؤكدا على أن الفريق الوطني استطاع أن يتجاوز المرحلة الصعبة في “الكان” وهي العبور لدور الربع وتجاوز البداية الصعبة.

وأكد على ان رجوع المنتخب الوطني من الهزيمة في أول مباراة، ثم الفوز في المبارتين، دليل على تحلي اللاعبين بالمسؤولية الكبيرة من اجل الدفاع عن القميص الوطني، واللعب بروح قتالية عالية في المباراة الثانية والثالثة.
وأشاد حجي بالعمل الذي يقوم به الناخب الوطني هيرفي رونار في المنتخب الوطني، إلى جانب بقية أفراد الطاقم التقني إلى جانب اللاعبين، مشيرا إلى أن جميع مكونات المنتخب تسعى للمضي قدما في البطولة، من أجل إسعاد الجمهور المغربي وكل من يحب المنتخب الوطني.

loading...