الرئيسية / رياضة / لاعب مغربي في قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتافيغو

لاعب مغربي في قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتافيغو

عرفت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة فريق سيلتا فيغو اليوم،  ضمن إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا، تواجد الدولي المغربي أشرف حكيمي ضمن اللائحة الرسمية.

وبسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق الملكي، وجه زيدان الدعوة للاعبين شابين من فريق كاستيا الثاني، هما نجله إنزو زيدان و الظهير المغربي الشاب أشرف حكيمي، الذي يلعب في صفوف المنتخب الوطني الرديف وأيض لمنتخب الشباب.
و تدرج أشرف حكيمي البالغ من العمر 18 عاما، في الفئات العمرية لنادي ريال مدريد منذ أن كان في التاسعة من عمره ، بينما شارك حكيمي مع المنتخب المغربي لاول مرة في اكتوبر 2016 في المباراة الودية أمام المنتخب الكندي و التي فاز فيها المنتخب المغربي برباعية .

ويعاني فريق ريال مدريد يعاني من موجة غير مسبوقة من الإصابات حيث أنه يفتقد كل من غاريث بيل و لوكا مودريتش و داني كارفخال و كليبر بيبي و خيمس رودريغيز بالإضافة إلى مارسيو و فابيو كوينتراو للإصابة , فيما بإمكان كريستيانو رونالدو و دانيلو المشاركة في اللقاء .
ويحتاج الريال للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل الى نصف نهائي البطولة، بعدما تعثر في ملعب سانتياغو بيرنابيو في الأسبوع الماضي أمام السيلتا بنتيجة 2-1 .

وفيما يلي القائمة :

حراس المرمى : نافاس , كاسيا , يانيز .
خط الدفاع : راموس , ناتشو , حكيمي , دانيلو , كوينتراو .
خط الوسط : إيسكو , كروس , إنزوا زيدان , إسينسيو , كوفاسيتش , كاسيميرو .
خط الهجوم : رونالدو , بنزيما , موراتا , فاسكيز , ماريانو .

loading...