الرئيسية / رياضة / شاكير يوقع اليوم للرجاء البيضاوي
شاكير

شاكير يوقع اليوم للرجاء البيضاوي

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن اللاعب عبد الرحيم شاكير عميد فريق الجيش الملكي، قرر الانتقال الى فريق الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الشتوية الحالي، من أجل حمل قميص النسور الخضر خلال مرحلة الإياب من مسابقة البطولة الاحترافية.
وحسب المصادر فإن شاكير قرر الرحيل عن القلعة العسكري صوب فريق الرجاء، للعب حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الاعارة، وذلك بعدما نال موافقة المدرب محمد فاخر.
ومن المنتظر أن يوقع شاكير عقد إلتحاقه بالرجاء اليوم الاثنين، قبل ان يلتحق بمعسكر الخضر، استعدادا لمرحلة الإياب من مسابقة البطولة الاحترافية.
يذكر أن شاكير رفض البقاء في فريق الجيش الملكي، بعدما دخل في خلاف مع المدرب عزيز العامري الذي طلب منه اللعب في خط الدفاع، الشيء الذي لم يتقبله اللاعب وقرر البحث عن وجهة أخرى.
وقد رفض عميد الجيش تدخل الادارة من أجل البقاء والامتثال لقرارات المدرب العامري، مفضلا مغادرة الفريق على سبيل الاعارة، في اتتظار فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل مغادرة النادي بشكل الرسمي، بسبب رغبة الادارة مراجعة الأمور المالية في عقده.

ويشكل انضمام شاكير لفريق الرجاء الرياضي أبرز صفقة للفريق البيضاوي خلال الميركاتو الحالي، لاسيما أنه يقوم بدور كبير في دعم خط الهجوم وتعزيز وسط الميدان، وسيمنح اضافة مهمة لفريق الرجاء الرياضي في مرحلة الإياب.

loading...