الرئيسية / رياضة / لقجع يطالب رونار واللاعبين بالانتصار !
لقجع

لقجع يطالب رونار واللاعبين بالانتصار !

طالب فوزي لقجع المدرب الوطني هيرفي رونار، بتصحيح الأمور في المباراة المقبلة أمام منتخب الطوغو قصد تحقيق نتيجة الفوز، والخروج بنتيجة إيجابية تطفئ غضب الشعب المغربي. كما اجتمع  بلاعبي المنتخب الوطني لتحفيزهم من أجل بذل مجهود كبير في المواجهة القادمة، لتحقيق الفوز.
وعقد رئيس الجامعة ندوة إعلامية أوضح فيها، خلاصة لقائه باللاعبين والطاقم التقني، مشددا على ضرورة التركيز على المباراة المقبلة بهدف تشريف الكرة المغربية.

وقد وضعت هزيمة المنتخب الوطني أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع في وضع حرج أمام الجمهور المغربي، بعدما أن وعد بالوصول إلى نصف نهائي كأس افريقيا للأمم عند تعيين المدرب الفرنسي رونار.
وبات لقجع في ورطة خلال الأيام الحالية، بسبب تواضع مستوى الفريق الوطني في نهائيات “الكان”، واستمرار عقدة في المباراة الأولى، حيث قرر البقاء في الغابون من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الطوغو يوم الجمعة المقبل، لتعويض الخسارة الأولى.
وفي حالة تعثر المنتخب الوطني في العبور للدور الثاني من الكأس القارية، فإن فوزي لقجع سيجد نفسه أمام هجوم اعلامي وشعبي، وانتقادات كبيرة من قبل الجماهير، بسبب الفشل القاري، والذي سيزيد من تدهور الكرة الوطنية على الصعيد القاري. كما سيكون لقجع معرض للمساءلة من قبل البرلمانيين.

loading...