الرئيسية / رياضة / الركراكي يقدم 160 مليون لضم مهاجم الراك
وليد الركراكي

الركراكي يقدم 160 مليون لضم مهاجم الراك

جددت إدارة فريق الفتح الرياضي اتصالاتها مع فريق الراسينغ البيضاوي، قصد انتداب اللاعب أيوب الكعبي الذي يصر وليد الركراكي، على ضمه لفريق العاصمة لفك مشكلة نقص فعالية خط الهجوم، لكن المطالب المالية الكبيرة للفريق البيضاوي تظل العائق الواحد أمام إدارة الفتح للحسم في صفقة مهاجم المنتخب المحلي.

ويطالب فريق الراسينغ البيضاوي، بمبلغ مالي يفوق 400 مليون سنتيم للتخلي عن خدمات لاعب المنتخب الوطني الرديف، وهو المبلغ الذي يصفه مسؤولي الفتح بالمبالغ فيه، ويحدد قيمة اللاعب في 160 مليون سنتيم.
من جهة أخرى تنتظر إدارة فريق الفتح الرياضي رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن ملف اللاعب المالي، إبراهيما سيديبي، الذي وقع له بطل المغرب خلال فترة الانتقالات الشتوية، دون أن يتمكن من الاستفادة من خدماته بسبب انتظار ترخيص الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالموافقة على هذا الانتقال، بحكم أن اللاعب فك ارتباطه مع فريقه السابق المغرب الفاسي.

ويواجه الفتح صعوبات في حسم صفقة المهاجم الشاب أيوب الكعبي بسبب دخول فريق الجيش الملكي على الخط، من أجل التعاقد معه، لكن رغبة المدرب الركراكي قد تدفع إدارة النادي للتوصل لاتفاق مع مسؤولي الاتحاد الرياضي.

loading...