الرئيسية / رياضة / الفتح الرباطي يخوض تربصا مغلقا بمراكش
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي يخوض تربصا مغلقا بمراكش

يسافر فريق الفتح الرياضي، يوم غدا الأربعاء إلى مدينة مراكش، للدخول في تربص إعدادي مغلق لأربعة أيام، سيعرف غياب بعض اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة من قبل المنتخب المحلي.

ويبحث مدرب فريق الفتح وليد الركراكي عن خوض مباراة ودية خلال التربص الإعدادي، والذي يسعى من خلاله إلى تصحيح الأخطاء التي حصلت في المباريات السابقة خلال مرحلة الذهاب، حيث يشكل التجمع المغلق فرصة لتحفيز اللاعبين على تقديم نتائج أفضل في مرحلة الإياب.

وقد إلتحق لاعبو الفريق بالتداريب يوم أمس الاثنين والتي عرفت مشاركة جل العناصر، باستثناء بعض عناصر مهمة خاصة الذين الذين وجهت لهم الدعوة للالتحاق المنتخب الوطني، محمد النهيري بالنسبة للمنتخب الأول، وكل من المهدي الباسل، ونايف أغرض، ومحمد فوزير، الذين وجهت لهم الدعوة للالتحاق بالمنتخب الرديف.

ويأتي تربص مراكش بعدما منح المدرب الركراكي للاعبيه أسبوعا كاملا للراحة، لاستعادة الأنفاس واللياقة البدينة، بعد ختام مرحلة ذاب مسابقة البطولة الاحترافية، بعدما خاضوا العديد من المباريات في السنة الماضية دون توقف، إذ لم يستفيدوا من العطلة الصيفية بحكم مشاركتهم في كأس الكاف.

ويسعى فريق الفتح الرياضي لتعزيز صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بمهاجم فريق الراك أيوب الكعبي، الذي يصر المدرب وليد الركراكي على ضمه لصفوف فريق العاصمة، بهدف تعزيز الخط الهجومي، خاصة أن الفتح مقبل على دخول غمار مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي تحتاج إلى فعالية في الهجوم للوصول إلى الأدوار المتقدمة.