الرئيسية / رياضة / زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا
زيدان

زيدان يرشح رونالدو للفوز بجائزة الفيفا

ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في أول مؤتمر صحفي خلال العام الجديد، حيث أبدى خلاله  عزمه الكبير لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات خلال سنة 2017.

ووعد زيدان أنصار النادي الملكي بتحقيق الألقاب البارزة خلال العام الجديد، بعدما تمكن في العام الماضي، من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
وقال ” لقد عدنا مع بداية 2017 مع الأمل و التطلعات لمواصلة القيام بعمل جيد، قبل سنة من الأن كنت أكثر توتر ، المدرب دائما ما يشعر بالتوتر وشد الأعصاب”.
وأكد “زيزو” على أن عمله داخل النادي تحسن بشكل كبير، بعدما قضى سنة كاملة على رأس الجهاز التقني للنادي الملكي، مشددا على أهمية مواصلة العمل وتقديم كل ما لديه لتحقيق الأهدف.

ورشح  زيدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الفيفا لعام 2016، قائلا ” كريستيانو رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم التي ستقدمها الفيفا عن عام 2016 , فهو قام بسنة فريدة من نوعها ” .
واعتبر أن خميس رودريغيز يعد لاعبا أساسيا ومهما في الريال، وسيظل رفقة الفريق، مشيرا إلى أنه تحدث معه عقب نهاية مونديال الأندية، لتقريب الأمور بينهما، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.
وكشف زيدان صعوبة مباراة الغد التي ستجمع  ريال مدريد أمام اشبيلية، ضمن مسابقة كأس الملك، معتبرا ان مواجهة الكأس تختلف عن مباريات الدوري الاسباني.