الرئيسية / رياضة / العامري: سنحسم ملف اللاعبين الأجانب في هذا الأسبوع
العامري

العامري: سنحسم ملف اللاعبين الأجانب في هذا الأسبوع

صرح عزيز العامري مدرب فريق الجيش الملكي عقب تعادل فريقه امام اتحاد طنجة أنه لعب أمام خصم قوي من الناحية الدفاعية، مضيفا أن الفريق الزائر اعتمد على المرتدات الهجومية، مما جعله يحذر لاعبيه من مهاجمي الفريق الخصم.

وأكد المدرب العامري خلال إجابته على سؤال لموقع “مشاهد24” في الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الأحد، على أن الأسبوع الحالي سيكون حاسما لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين آجانب، منهم لاعبين أفارقة من جنوب القارة السمراء، وأيضا محترفين مغاربة في الخليج.

وقال إن الاختيار سيحسم بين مجموعة من اللاعبين الذين سيخضعون للاختبار خلال الأسبوع الحالي، من أجل انتقاء اللاعب الأحسن القادر على تقديم الاضافة للفريق، ملمحا الى امكانية التعاقد مع لاعبين محليين من داخل البطولة الاحترافية.

وأوضح ان نتيجة التعادل أمام اتحاد طنجة غير مرضية بالنسبة له، لكنها تظل نتيجة مقبولة، مؤكدا على ان الفريق العسكري أهدر الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، وقد كان بإمكانه الوصول لشباك الحارس أمسيف في عدة مناسبات.
واعتبر ان عامل الحظ لم يكن في صف الجيش، لاسيما أنه فريقه خلق مجموعة من الفرص أمام مرمى إتحاد طنجة دون أن يصل للهدف. مشيدا بالدور الدفاعي لفريق إتحاد طنجة الذي قاوم المد العسكري خلال المباراة، من خلال التنظيم المحكم للاعبيه في خطي الوسط أو الدفاع.

وتابع ان فريق الجيش  يسير في تحسن تدريجي ضمن مسابقة البطولة الاحترافية، معتبرا أن الفترة السابقة تطلبت منه تغيير منهجية اللعب، وتعزيز وسط ميدان الفريق بلاعبين من الاحتياط مثل مصطفى اليوسفي ومحمد كمال وزهير أوشن، الشيء الذي ساهم في تحسن اللياقة البدنية لهم، وجعلهم يتاقلمون مع مرور المباريات.