الرئيسية / رياضة / صدمة في ريال مدريد قبل نهاية العام
ريال مدريد

صدمة في ريال مدريد قبل نهاية العام

تعرض فريق ريال مدريد الاسباني لصدمة جديدة، قبل نهاية العام الحالي، وذلك بسبب تعرض الثنائي ماتيو كوفاسيتش ولوكاس فازكيز لمشاكل عضلية، الشيء الذي جعلهما يخضعان لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي.

وقال بيان لريال مدريد ” لوكاس فاسكيز خضع لفحوصات طبية كشفت أنه يُعاني من إصابة عضلية من الدرجة الثانية في العضلة النعلية تعرض لها في كأس العالم للأندية ”
وأضاف البيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي ” ماتيو كوفاسيتش خضع لفحوصات طبية في عيادة النادي، وتبين أنه يُعاني من التواء في الأربطة الشظوية للكاحل الأيسر تعرض له خلال مشاركته كأس العالم للأندية ” .

وأكدت تقارير صحفية على أن أن لوكاس فاسكيز سوف يغيب عن الفريق لفترة لن تقل عن 4 أسابيع , في حين أن اللاعب ماتيو كوفاسيتش ليس معلوماً مدة غيابه وتعتمد عودته على تطور حالته .
وتعد هذه الإصابات بمثابة صدمة للنادي الملكي، والمدرب زين الدين زيدان قبل عودة مسابقة الدوري الاسباني، خاصة إصابة فاسكيز الذي يعتبر لاعبا أساسي ومحوريا في الفريق، لكن زيدان سيعتمد على خيمس لتعويض غيابه.

وقالت صحيفة “الماركا” الاسبانية المقربة من النادي الملمي، في تقرير لها،  بأن التدريبات الجماعية للفريق شهدت تبادل للإبتسامات بين المدرب زين الدين زيدان ولاعبه الكولومبي جيمس رودريجيز . مضيفة أن  النجم الكولومبي كان سعيدا للغاية خلال الحصة التدريبية مع المدرب زيدان.