الرئيسية / رياضة / الكاف تراسل الجامعة وتضع رونار في ورطة!
رونار

الكاف تراسل الجامعة وتضع رونار في ورطة!

راسلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم جميع الاتحادات القارية، لإرسال لوائح المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون.

وقد توصلت الجامعة برسالة من الكاف تخبرها بأن أخر آجال لقبول القائمة النهائية هو رابع يناير، محذرة الجامعة من التأخر في إرسال قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في النهائيات القادمة، وفي حالة تأخرها ستفرض الكاف عليها غرامة مالية تقدر بأكثر من 200 ألف دولار، بالإضافة لتقليص عدد اللاعبين المشاركين في البطولة القارية من 23 لاعبا إلى 21 فقط.

وسيطرح هذا الأمر مشكل للناخب الوطني رونار الذي مازال لم يعلن عن اللائحة النهائية بعد، بسبب عدم جاهزية العديد من العناصر، وتأخر لاعبين آخرين في الانضمام لمعسكر الأسود المقام في الامارات.
وسيؤثر هذا القرار على العديد من المنتخبات القارية، بما فيها المنتخب الوطني الذي سيخوض مباراة ودية بعد 4 يناير أمام منتخب ايران، إلى جانب إرتباط بعض اللاعبين المحترفين بأنديتهم مثل الثلاثي بوفال وسايس وأمرابط، والذين سيلتحقون بالتربص قبل بداية كأس أمم إفريقيا بأيام فقط.

وجاء قرار الكاف لتفادي المشاكل التي تحصل قبل بداية البطولة النهائية، لذلك قررت توجيه إنذار قوي اللهجة لكل الاتحاديات الكروية في القارة السمراء حتى تلتزم بآخر آجال لارسال اللاوائح.