الرئيسية / رياضة / ديسابر: الفوز على الفتح يرد الاعتبار للوداد
ديسابر

ديسابر: الفوز على الفتح يرد الاعتبار للوداد

أكد سيبستيان ديسابر مدرب فريق الوداد البيضاوي على أهمية الفوز الذي حققه فريقه في مباراة الفتح، والذي يمنح لفريقه صدارة البطولة الاحترافية بشكل مؤقت، ويعطيه فرصة اخرى للعودة للواجهة من جديد والبحث عن نتائج جيدة قبل نهاية مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية.

وأوضح ديسابر أن مباراة الفتح كانت صعبة على فريقه خاصة مع النتائج السلبية التي حققها فريقه في الجولات الماضية، والتي أهدر خلالها العديد من النقاط، مشيرا إلى ان بداية المباراة كانت صعبة بسبب الضغط الذي مارسه الفتح، لكنه تمكن من خوض الشوط الثاني بمنهجية أخرى.
وقال ديسابر ” كان المباراة صعبة امام الفتح، خاصة اننا تعرضنا للغضط في الفترة الاخيرة من قبل الأنصار بسبب النتائج التي حصدناها والتي لا تتماشى مع التطلعات”، مشيرا إلى أن هذا الفوز جاء بفضل الرغبة الجماعية للاعبين وللطاقم التقني من اجل الخروج من الضغط.

واعتبر ديسابر الفوز على الفتح خطوة إيجابية بالنسبة لفريقه الذي يسعى لتحقيق نتائج ايجابية قصد الخروج من أزمة النتائج، مؤكدا على ان هذا الفوز سيمنح للاعبيه قوة إضافية وثقة في النفس، مشيدا بالمجهودات التي بذلها لاعبوه خلال الأسبوع الماضي من أجل التحضير لهذه المقابلة القوية .
وأشاد المدرب الفرنسي بمؤهلات المهاجم الليبيري وليام جيبور الذي منح للوداد هدف السبق في المباراة، من تسديدة قوية هزمت الحارس الحواصلي، معتبرا أن حضوره في الخط الهجومي يمنح لفريقه قوة إضافية، ويقدم حلول فردية جيدة.