الرئيسية / رياضة / إدارة الوداد تعاتب اللاعبين وتدعم الطاقم
يوسف رابح

إدارة الوداد تعاتب اللاعبين وتدعم الطاقم

أكدت مصادر من فريق الوداد البيضاوي لموقع “مشاهد24” على أن جميع الأمور داخل الفريق مستقرة، ولا وجود لأي قرار داخل النادي لتبديل الطاقم التقني أو المدرب الفرنسي سيبستيان ديسابر في المرحلة الحالية، مشددة على أهمية الحفاظ على استقرار الفريق في الظروف الحالية.

وأضاف المصادر للموقع أن هناك استياء وعدم قبول من قبل المكتب المديري للوداد، بخصوص النتائج التي حصدها الفريق في الدورات الأخيرة، والتي دفعت المكتب لعقد اجتماع مع اللاعبين لمطالبتهم بضرورة بذل مجهود مضاعف خلال المباريات المقبلة، وعدم التهاون في الدفاع عن قميص النادي، لاسيما أنه مقبل على دخول غمار مسابقة دوري أبطال افريقيا في السنة المقبلة.
وأوضحت المصادر ذاتها على أن الإجتماع تم خلاله تقييم حصيلة الفريق التقنية خلال المباريات الماضية، ومعرفة مكامن الخلل والنقص، حيث تم الاستماع إلى شروحات المدرب ديسابر بحضور المدير التقني للنادي محمد سهيل، الذي بدوره قدم بعض الملاحظات والارشادات لتصحيح المسار.

واعتبرت المصادر أن النتائج التي حصدها الفريق في مسابقة البطولة الاحترافية خلال الدورات الأخيرة، لا تستدعي القيام بتغييرات شاملة على مستوى الطاقم التقني او اللاعبين، مشددة على أهمية الحفاظ على المدرب والطاقم المساعد، وعدم الدخول في حلقة التغييرات والبحث من جديد عن مدربين آخرين، مشيرة إلى أن الأمور يجب أن تأخذ من الجانب العقلاني لضمان مصلحة الفريق.
وقالت إن إدارة الوداد تدرس حاليا ملف الانتدابات التي تعتزم القيام بها في الميركاتو الشتوي، بهدف تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، قادرين على تقديم الاضافة والتعاون مع المدرب لمواجهة الاستحقاقات المقبلة.