الرئيسية / رياضة / برشلونة يعلن تجديد عقد لويس سواريز
لويس سواريز

برشلونة يعلن تجديد عقد لويس سواريز

أعلن فريق برشلونة الاسباني تجديد عقد مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز مساء اليوم الخميس، مضيفا أن اللاعب سيوقع عقده الجديد الذي يمتد إلى غاية 2021، مع النادي الكتالوني ظهر غد الجمعة بمقر النادي.

وقال بيان النادي الكتالوني  ”  يعلن برشلونة  عن توصله إلى اتفاق مع لويس سواريز لتجديد تعاقده حتى 30 يونيو 2021 , ومن المقرر أن يصبح الشرط الجزائي في عقد 200 مليون يورو , اللاعب سيوقع على عقده غداً الساعة 13.30 بالتوقيت المحلي ” .
وأكد النادي على أن سواريز قدم مستوى جيد مع الفريق، منذ وصوله خلال موسم 2014-2015، حيث خاض مع الفريق 116 مباراة محزرا 97 هدفا، ليكون أحد المهاجمين الأساسيين إلى جانب ميسي ونيمار.

وتمكن سواريز في الموسم الماضي تسجيل 40 هدفاً في الموسم الماضي في الليجا متوجاً بالحذاء الذهبي , وسجل لويس في أول موسم له ما مجموعه 25 هدفا في 43 مباراة , في حين انه في العام الماضي سجل 59 هدفاً في 53 مباراة.
وحقق سواريز رفقة الفريق الكتالوني ثمانية ألقاب رفقة النادي الكتلوني وهي ( لقبين في الدوري , واثنين من كأس ملك إسبانيا , لقب دوري ابطال اوروبا , كأس السوبر الأوروبي , كأس السوبر , كأس العالم للأندية ) .