الرئيسية / رياضة / كاشيما الياباني يتوعد ريال مدريد في “الموندياليتو”
كاشيما

كاشيما الياباني يتوعد ريال مدريد في “الموندياليتو”

تمكن فريق كاشيما أنتلرز الياباني من خلق مفاجاة كبيرة في كأس العالم للاندية، عقب فوزه الكبير على فريق اتلتيكو ناسيونال الكولومبي بثلاثية نظيفة، في مباراة نصف النهائي الأولى المقامة فوق الأراضي اليابانية.

وتقدم الفريق الياباني في المباراة عند الدقيقة 33، عبر اللاعب شوما دوي، من ركلة جزاء،  ثم أضاف  المهاجم ياسوشي الهدف الثاني في الدقيقة 83،  لليابانيين بطريقة مميزة،  قبل أن يختتم زميله يوما سوزوكي، مهرجان أهداف كاشيما عند الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وأصبح بطل الدوري الياباني أول فريق يمثل آسيا يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية منذ إقامة أول بطولة عام 2000، وأيضا سجل الفريق الياباني أول انتصار لممثل آسيا على ممثل أمريكا الجنوبية في تاريخ البطولة، بعد 8 مواجهات تفوق فيها ممثل أمريكا أمريكا اللاتينية، وكذلك هو أول فريق من آسيا يحقق 3 انتصارات متتالية في تاريخ البطولة.

وينتظر كاشيما الفائز من مباراة ريـال مدريد الإسباني وكلوب أمريكا المكسيكي في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر على استاد يوكوهاما الدولي.

وسيكون فريق ريال مدريد امام مواجهة صعبة عندما يلاقي كاشيما الياباني الذي سيكون مسنودا بالجمهور الياباني، لكي يقارع النادي الملكي، وينافس على اللقب العالمي بكل قوة.