الرئيسية / رياضة / الركراكي : المهم هو تحقيق ثلاث نقاط ثمينة أمام الكوكب
الركراكي

الركراكي : المهم هو تحقيق ثلاث نقاط ثمينة أمام الكوكب

اعتبر وليد الركراكي أن المباراة أمام الكوكب عرفت شوطين مختلفين، مضيفا أن فريقه لعب المباراة بكل أريحية وبالأسلوب الذي يفضله فوق أرضية الملعب، وقد حقق التقدم منذ البداية وصنع الكثير من الفرص.

وأوضح أنه خلال الشوط الثاني أحس لاعبوه ببعض الخوف من فقدان المباراة، بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الجولات الماضية، مبرزا أنه بفضل التركيز تمكنوا من الحفاظ على النتيجة واكتساب ثلاث نقاط مهمة ستساعد الفريق للخروج من المراتب الأخيرة.
وأكد الركراكي على أن مباراة الأربعاء المقبل أمام النادي القنيطري، ستكون مهمة وضرورية بالنسبة للفتح، من أجل تحسين الترتيب ومعرفة المركز الذي سيحتله الفريق في مسابقة البطولة الاحترافية، وذللك قصد إنهاء مرحلة الذهاب في وضعية مقبولة.

وأشاد بالأداء الذي قدمه لاعبوه في المباراة، والمجهودات التي يقومون بها من أجل تصحيح الأخطاء، وإعادة الفريق لسكته الصحيحة، معتبرا أن الاختلالات التي عرفها الفريق في المباريات السابقة ناتجة عن العياء الذي أصاب اللاعبين.
وتابع أن الهدف هو التبادل الثقة بين اللاعبين والمدرب من أجل مواصلة العمل، والاجتهاد أكثر في التداريب قصد إعادة الفريق لمكانته، مشيرا إلى أن هذا الموسم سيكون شاقا وقويا بالنسبة للفريق الرباطي، وجميع المباريات ستكون صعبة.

ونوه باللاعب أيوب سكومة وبالدور الذي يقوم به في الفريق، سواء من الناحية الهجومية او من وسط الميدان، مؤكدا على أنها المباراة تعتبر الأولى التي يشارك فيها سكومة كلاعب أساسي مع الفريق، بعدما كان لاعبا بديلا منذ بداية الموسم.
وتحدث الركراكي عن الاكراهات التي يعيشها الفريق، خاصة من ناحية الاصابات والغيابات الاضطرارية، مؤكدا على أنه يحاول استعادة العناصر الأساسية لكي يقوم بتصحيح الوضعية الحالية، والتركيز في المرحلة المقبلة.