الرئيسية / رياضة / الفتح يضم المهاجم سيديبي بشكل مبدئي
سيديبي

الفتح يضم المهاجم سيديبي بشكل مبدئي

تعاقد فريق الفتح الرياضي مع مهاجم فريق المغرب الفاسي المالي إبراهيما سيديبي والبالغ من العمر 23 سنة بشكل مبدئي، في انتظار افتتاح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي سيتم خلالها توقيع العقد النهائي، ليعزز المهاجم المالي صفوف الفريق الرباطي المقبل على المشاركة في مسابقة دوري أبطال افريقيا وكأس العالم العربي التي ستقام في مصر.

وقد خضع اللاعب المالي لفترة تدريبية في تداريب فريق الفتح، بطلب من المدرب وليد الركراكي اقتنع بإمكانيات اللاعبي ومؤهلاته، ومنح له الفرصة للإنسجام والتأقلم مع بقية اللاعبين، ليكون لاعبا فتحيا بعد وافق على البقاء والاستمرار في النادي، بالرغم من العروض التي تلقاها من أندية أخرى.

وقد تم الاتفاق بين إدارة النادي مع المهاجم المالي حول تفاصيل العقد الذي سيتم توقيعه مع بداية الميركاتو الشتوي، بعدما نال موافقة المدرب الركراكي، الذي تحدث مع إدارة النادي لأهمية انتداب قلب هجوم جديد، لاستغلال الفرص التي يصنعها الفريق في المباريات، لاسيما في غياب اللمسة الأخيرة.

وقد خلق إلتحاق سيديبي بفريق الفتح أزمة مع المغرب الفاسي الذي يطالب فريق العاصمة بقيمة مالية، قبل السماح له بتوقيع العقد النهائي مع المهاجم الافريقي.