الرئيسية / رياضة / تصريحات الركراكي “الصادمة” تغضب جمهور الفتح
الركراكي

تصريحات الركراكي “الصادمة” تغضب جمهور الفتح

دعا أنصار جمعية “ديما ديما الفتح” المدرب وليد الركراكي لتحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة، والتركيز في عمله من أجل إصلاح الفريق، وإعادته للسكة الصحيحة، والتراجع عن التصريحات السابقة التي تحدث فيها أن الفتح سيلعب من أجل تفادي النزول للقسم الثاني.

وذكرت جمعية المحبين المدرب وليد الركراكي بالمشروع الذي جاء من أجله لفريق الفتح، في بداية مشواره التدريبي بالنادي، والذي إلتزم فيه بتكوين فريق شاب يقارع الفرق البكرى، ليس في سنة ولكن على مدى سنوات أخرى.
وتساءل أنصار “ديما ديما فتح” عن الفريق الشاب الذي وعد به المدرب الركراكي في الموسم الحالي، في ظل النتائج السلبية التي يحصدها الفريق في البطولة الاحترافية، مستغربين من الوضع الحالي بعدما حقق الفريق الرباطي لقب البطولة في الموسم الماضي، وأصبح من فرق مؤخرة الترتيب العام.

واعتبر أنصار الفريق ان بقاء المدرب وليد الركراكي مهم للفريق، رافضين الدعوات التي أطلقها البعض لإقالته من النادي، والتي لا تخدم مصلحة الفريق واللاعبين، لكون الاستقرار هو الأهم من أجل تصحيح الأمور الداخلية والتقنية.
وطالبت “ديما ديما فتح” المدرب وليد بالاعتذار للجمهور الرباطي والفتحي، بسبب ما صدر منه من تصريحات غير مقبولة، خدشت كرامة الجماهير المتطلعة لنتائج جيدة في الموسم الرياضي الحالي.
يذكر أن المدرب الركراكي صرح خلال خسارة فريقه في الدورة السابقة، انه أصبح يفكر في اللعب من أجل تفادي السقوط للقسم الثاني، بسبب الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق في البطولة الاحترافية.