الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار يريد مواجهة منتخب إيران وديا
هيرفي رونار

هيرفي رونار يريد مواجهة منتخب إيران وديا

أفادت مصادر مطلعة للموقع ان الناخب الوطني هيرفي رونار يفكر في خوض مباراة ودية في شهر يناير المقبل، أمام منتخب إيران على هامش المعسكر الاعدادي الذي سيخوضه المنتخب الوطني في الامارات العربية المتحدة، تحضيرا لنهائيات كأس افريقيا للأمم الغابون 2017.

وأضافت المصادر أن هيرفي رونار طلب من الجامعة الملكية المغربية الاتصال بالاتحاد الإيراني لكرة القدم، من أجل التوصل لاتفاق يقضي بخوض مباراة ودية أمام الفريق الوطني، حتى يتمكن من تجريب بعض اللاعبين، والاحتكاك بهذا المنتخب الأسيوي الذي يتوفر على لاعبين جيدين.
وحسب نفس المصادر فإن المنتخب الوطني قد يخوض مباراة ثانية في الامارات قبل السفر إلى الغابون، وقد تكون أمام منتخب أسيوي أو افريقي، مثل المنتخب التونسي الذي بدوره يجري معسكرا اعداديا في الامارات تحضيرا لكأس افريقيا.
وقد قرر هيرفي رونار خوض مبارتين وديتين في شهر يناير المقبل، الأولى ستكون في بداية الشهر أمام المنتخب الإيراني، ثم مباراة ثانية في التاسع من نفس الشهر، والتي ستكون مباراة فاصلة لتقييم مستوى اللاعبين، وانتقاء التشكيلة النهائية التي ستشارك في الغابون.

ويدخل المنتخب الوطني في تربص اعدادي بالامارات العربية يوم 26 ديسمبر المقبل، في المركز الرياضي لمدينة العين بإماراة أبوظبي، وحيث قرر رونار نقل التربص من مدينة الشيخ زايد الرياضية إلى مدينة العين، بهدف الاستعداد في ظروف جيدة، وحتى يتمكن من اجراء بعض المباريات الودية.