الرئيسية / رياضة / البوزيدي: مستوى الحكام ضعيف وهدفنا الفوز على الفريق الجزائري
البوزيدي

البوزيدي: مستوى الحكام ضعيف وهدفنا الفوز على الفريق الجزائري

أكد المدرب سعيد البوزيدي على أن فريق الجمعية السلاوية قدم مباراة جيدة أمام شباب الريف الحسيمي في البطولة الافريقية لكرة القدم، مضيفا أن الفوز خطوة مهمة للعودة في البطولة القارية.

وانتقد البوزيدي  في تصريح لموقع “مشاهد24” مستوى التحكيم في هذه البطولة قائلا “النقطة السوداء في هذه البطولة هو التحكيم، لأنه ضعيف كثيرا مقارنة مع مستوى الحكام العرب الذين شاركوا في البطولة العربية”.
واعتبر أن ضعف مستوى الحكام أثر سلبا على الفريقين المغربيين في مباريات الافتتاح خاصة شباب الريف الحسيمي، الذي تسببت الأخطاء التحكيمية في خسارته أمام الفريق الجزائري.

وأضاف أن الفوز في المباراة الثانية يعطي أمال كبيرة لفريقه، لكي يحافظ لاعبوه على تركيزهم، ويسترجعوا لياقتهم البدنية، حتى يكونوا في الموعد خلال المباراة الثالثة أمام فريق المجمع النفطي الجزائري، التي تعد مباراة فاصلة في البطولة.
وقال “قمنا بمقابلة جيدة وعرفنا كيف نتعامل مع مجريات اللقاء، واللاعبين كانت لهم المبادرة والرغبة في الوصول لمنطقة الخصم، لكي نؤكد على أن الخسارة الأولى لن تكرر”.

وأوضح البوزيدي أن جميع المباريات عبة في هذه البطولة ذات الطابع المغاربي، منتقدا مستوى التحكيم الذي لم يكن في المستوى أمام التفوق التقني للأندية.
وشدد على أهمية التحضير للمباراة الثلاثة أمام الفريق الجزائري يوم غد الاثنين، حتى يتمكن جمعية سلا من تحقيق الفوز والظفر ببطاقة العبور، للبطولة القارية في القاهرة.