الرئيسية / رياضة / الجيش يتعادل أمام الفتح في ديريي العاصمة
الجيش الملكي

الجيش يتعادل أمام الفتح في ديريي العاصمة

انتهى ديربي العاصمة بين إتحاد الفتح الرياضي وضيفه فريق الجيش الملكي بهدف لمثله، في مباراة مؤجلة عن الدورة الثالثة، أجريت مساء اليوم بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وعرفت المباراة تنافسية كبيرة بين اللاعبين فوق أرضية الملعب، حيث تميز الشوط الأول، بسيطرة مطلقة من جانب لاعبي فريق الفتح الرباطي الذين تمكنوا من التحكم في وسط الميدان، بفضل النهج التكتيكي الذي اعتمده المدرب الركراكي.
وبالرغم من الفرص الكثيرة التي قام بها لاعبو الفتح امام مرمى العساكر، الا انهم لم يتمكنوا من ترجمتها الى أهداف ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

خلال الشوط الثاني دخل لاعبو الجيش بشكل مغاير، وقد كانوا أكثر فعالية على مستوى الهجوم، حيث بادروا منذ البداية للضغط على مرمى الحارس الحواصلي، من أجل الحصول على نقاط المباراة.
وفي الدقيقة 67 من المباراة استطاع اللاعب المهدي النغمي إحراز الهدف الأول للفريق العسكري، من خلال هجمة منسقة قادها زميله يوسف انور .

وقد قام مدرب الفتح ببعض التغييرات من أجل تعديل النتيجة، حيث جاء هدف الاطمئنان من قدم العسكري السابق كريم بنعريف الذي سجل التعادل في الدقيقة 76 عن طريق تسديدة قوية.

عقب هذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الفتح الرباطي لسبع نقاط ليحتل المركز الثالث عشر، بينما رفع فريق الجيش الملكي رصيده لتسع نقاط في المركز الثاني عشر .