الرئيسية / رياضة / فاخر: مباراة الديربي مفتوحة على جميع الاحتمالات!
فاخر

فاخر: مباراة الديربي مفتوحة على جميع الاحتمالات!

أكد المدرب محمد فاخر على أهمية مباراة الديربي المقبلة امام الوداد بالنسبة لفريق الرجاء، مشددا على ضرورة التعامل مع هذه المواجهة بتركيز كبير من اجل الخروج بنتيجة إيجابية.

واعتبر فاخر في تصريحات صحفية، أن المواجهة بين الرجاء والوداد مفتوحة على جميع الاحتمالات، إذ يمكن أن يتمكن فريقه من تقليص الفارق، كما يمكن أن يبقى كما هو أو أن يتوسع فارق النقاط في الترتيب.
وأوضح أن مباراة الديربي معروفة لدى جميع اللاعبين ولا تحتاج إلى تحفيز، مضيفا أن المحيط الذي يعيش فيه اللاعب هو من يحفزه، حيث يطالب الجميع بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الديربي.

وتابع فاخر أن الخسارة في مباراة الديربي ليست نهاية العالم، لأن المواجهة تعتبر مباراة في كرة القدم فقط، داعيا لعدم الضغط على اللاعبين نظرا للظروف التي يمرون بها في الفترة الأخيرة داخل الفريق.
وقال إن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل التقدم في الترتيب العام وتقليص الفارق مع الوداد، معترفا بقوة الفريق الأحمر الذي يضم في صفوفه عناصر وازنة سواء في التشكيلة الأساسية أو في دكة الإحتياط.

وعبر عن أسفه لنقل الديربي إلى أكادير، الشيء الذي سيكلف الجماهير الرجاوية والودادية مشاق كبيرة بسبب طول المسافة، متمنيا أن تمر تمر رحلة الأنصار والمباراة في ظروف ملائمة للجميع.