الرئيسية / رياضة / الزاكي يوجه رسالة لجمهور شباب بلوزداد
بادو الزاكي

الزاكي يوجه رسالة لجمهور شباب بلوزداد

حضي الإطار الوطني بادو الزاكي بحفاوة الاستقبال من قبل أنصار فريق شباب بلوزداد الجزائري، عقب عودته للإشراف على تدريب الفريق في المرحلة المقبلة خلفا للفرنسي ألان ميشال الذي أقيل من منصبه.

وخصصت إدارة النادي استقبالا خاصا بالورود للمدرب الوطني، حيث تلقى تكريما خاصا من قبل أنصار إلتراس الفريق، الذين عبروا في المدرجات عن سعادتهم بقدوم مدرب مغربي له العديد من الانجازات.
وقد تولى الزاكي رسميا تدريبا نادي بلوزداد المتعثر في مسابقة الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية، بعدما وقع على عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك بهدف انقاذ الفريق من الوضعة المزرية التي يمر منها حاليا.

وعبر بادو الزاكي عن سعادته الكبيرة بتدريب فريق بلوزداد، وبحفاوة الاستقبال، مؤكدا على ان الفريق يتوفر على إمكانات لا بأس بها، وتقنيات مهمة، مع وجود بعض الأخطاء التي سيعمل على تصحيحها والناتجة عن الضغط الممارس على اللاعين بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الجولات الماضية.
وقال الزاكي ” أشكر مسؤولي نادي شباب بلوزداد على حفاوة الاستقبال، وأيضا جمهور النادي الذي رحب بي، وأتمنى ان يمنح قدومي للفريق الاضافة ، وإخراج النادي من الوضعية التي لا يستحقها”.

وتابع الزاكي أنه وافق على تدريب شاب بلوزداد لأنه وجد مشروعا مهما يستحق الاشادة، مشيرا إلى أن هناك رغبة لدى جميع مكونات الفريق من مسؤولين وجمهور لإخراجه من هذه الوضعية.

وحسب كريم شتوف منسق النادي فإن الاتفاق مع الزاكي وصل إلى نسبة 100 بالمائة، على نصوص العقد الجديد، مضيفا أن تأجل التوقيع راجع بسبب مرض رئيس النادي الذي لم يتمكن من توقيع العقد في الزيارة الأولى للمدرب المغربي.