الرئيسية / رياضة / إدارة برشلونة تختار خليفة لويس إنريكي
لويس إنريكي

إدارة برشلونة تختار خليفة لويس إنريكي

شرعت إدارة فريق برشلونة في التفكير مابعد مرحلة المدرب لويس إنريكي، حيث وضعت مدرب فريق إشبيلية الأرجنتيني خورخي سامبولي على رأس قائمة المدربين المرشحين للتعاقد معهم في المستقبل، بعد رحيل المدرب “اللوتشو” عن قلعة البلوغرانا.

وإفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من النادي في تقرير لها عبر موقعها في شبكة الأنترنت، أن لاعبي برشلونة قاموا بتحية المدرب سامبولي، حيث “قام خافير ماسكيرانو بتحية سامباولي ثم بعد ذلك نيمار جونيور ، وفي النفق المؤدي لغرفة الملابس قام ليونيل ميسي بإختضان خورخي ودار حديث بينهما ” .
وأضافت الصحيفة في تقريرها ” رغم خسارة إشبيلية بنتيجة 2-1 أمس على ملعب رامون سانشيز بيزخوان , إلا أن سامباولي أظهر قدرة تكتيكية كبيرة وهذا ماشاهدناه من تقدير لاعبي البارسا له بعد نهاية اللقاء , ثلاث لاعبين يمثلون وزن ثقيل لدى غرفة ملابس الفريق قاموا بتحية سامباولي، الذي يعد ثالث أفضل مدرب في العالم في سنة 2015 ” .
وأوضحت أن جماهير برشلونة يرون في سامبولي المدرب صانع الأمجاد بيب غوارديولا، من ناحية الضغط العالي والتركيز الهجومي، بالاضافة إلى الحلول التكتيكية وتبادل المراكز بين اللاعبين، مشيرة إلى أن المدرب الأرجنتيني يتوفر على الخصائص التي تؤهله ليكون خليفة لويس إنريكي في برشلونة.

ويبدو أن برشلونة بدأ يفكر في الاختلالات التي وقع فيها إنريكي خلال الجولات الماضية من مسابقة الليغا، والتي أضاعت على الفريق فرصة الريادة من اجل الحفاظ على لقلبه، مما يجعل مستقبل إنريكي مرتبط بمدى نجاحه في المرحلة الاولى من الموسم الحالي.