الرئيسية / رياضة / ليكنس يستدعي 23 لاعبا في قائمة الخضر
الخضر

ليكنس يستدعي 23 لاعبا في قائمة الخضر

أعلن البلجيكي جورج ليكنس عن القائمة النهائية للمنتخب الجزائري تحضيرا لمواجهة منتخب نيجيريا يوم 12 نونبر الحالي، بمدينة “أيو” لحساب الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وعرفت القائمة النهائية توجيه الدعوة ل23 لاعبا، حيث أضاف المدرب البلجيكي 5 لاعبين جدد للقائمة الأولية، وذلك من أجل الاستعانة ببعض العناصر في حالة الغيابات الاضطرارية، كما أقدم على إجراء بعض التغييرات، حيث استبدل أدم وناس باللاعب سفيان هني، كما وجه الدعوة لبعض العناصر المحلية، مثل الحارسين مليك عسلة وشمس الدين رحماني، والمدافعين محمد خثير والهواري فرحاني.

وعرفت القائمة النهائية بعض الغيابات مثل ياسين بن زية والمهدي زفان، إلى جانب نصر الدين خوالد مدافع اتحاد العاصمة، بينما استعان بجل العناصر الأساسية في المنتخب الوطني مثل محرز وسليماني وبراهيمي وفيغولي وغلام وغيرهم.
وسيدخل الخضر في تربص اعدادي يوم الاثنين المقبل بالمركز التقني بسيدي موسى يدوم أربعة أيام، على أن تسافر بعثة المنتخب يوم الجمعة 10 نونبر إلى نيجيريا على متن طائرة خاصة.

قائمة اللاعبين :
الحرّاس: وهاب رايس مبولحي – مليك عسلة – شمس الدين رحماني

المدافعون: كارل مجاني، فوزي غولام، عيسى ماندي، ياسين كادامورو بن طيبة، هشام بلقروي، مهدي طهرات، محمد الخوثير زيتي، الهواري فرحاني

لاعبو الوسط: سفير تايدر، عدلان قديورة، ياسين براهيمي، سفيان فغولي، رياض بودبوز، نبيل بن طالب، مهدي عبيد.

المهاجمون: رياض محرز، إسلام سليماني، العربي هلال سوداني، سفيان هني، رشيد غزال.