الرئيسية / رياضة / الزاكي يقترب من تدريب فريق مغاربي
بادو الزاكي

الزاكي يقترب من تدريب فريق مغاربي

أكد الإطار الوطني بادو الزاكي عودته للتدريب من جديد، منذ مغادرته منصبه على رأس الطاقم التقني للمنتخب الوطني في شهر فبراير الماضي، بعد إقالته من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وصرح الزاكي في حوار إذاعي مع “راديو بلوس” أنه سيعود من جديد للتدريب نهاية الأسبوع الحالي، حيث من المرتقب أن يوقع على عقد مع فريق عربي رفض الكشف عن إسمه في الوقت الحالي.
وأوضح الزاكي أنه يرغب في تدريب فريق الجيش الملكي لكونه فريق يتوفر على امكانيات عديدة، مشيرا إلى أنه لن يدرب فريق الرجاء لأنه يريد الحفاظ على شعبيته لدى أنصار الوداد الرياضي.

واعتبر فريق الوداد يسير في الطريق الصحيح في البطولة الاحترافية، تحت قيادة المدرب ديسابر، مشيرا إلى أنه لا يجب نسيان فضل توساك على الفريق بعدما أعاده للواجهة في المواسم الماضية.
ونفى بادو الأخبار التي تم ترويجها بخصوص إشرافه على المنتخب الجزائري، مؤكدا على أنها سوى إشعائات ولا وجود لأي اتصالات مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تجريب الخضر.

من جهة اخرى أفادت مصادر مطلعة أن الزاكي توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري ويفاوض رئيس فريق الصفاقسي التونسي الذي يبحث عن مدرب للفريق لسد الفراغ، مضيفة أن الزاكي مرشح بقوة للإشراف على فريق مغاربي .
يذكر ان الزاكي لم يسبق له أن خاض تجربة خارج المغرب، حيث اقتصر على تدريب عدة فرق وطنية، مثل الفتح الرباطي، الوداد، الكوكب، المغرب الفاسي، سبورتينغ سلا، أولمبيك أسفي.