الرئيسية / رياضة / الوداد يفوز على المغرب التطواني بصعوبة
wac

الوداد يفوز على المغرب التطواني بصعوبة

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على حساب ضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد في مباراة مؤجلة أجريت عشية اليوم بملعب الفتح بالعاصمة، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة البطولة الإحترافية.

سجل لفريق الوداد المهاجم اسماعيل الحداد في الدقيقة 43 من الشوط الأول، بعدما استغل ثغرة دفاعية وتمكن من هزم الحارس عدنان العاصمي.

في الشوط الثاني أصبح الوداد أكثر فعالية على مستوى الهجوم، بعدما قام المدرب ديسابر ببعض التعديلات ومنح الصلاحية للثلاثي أونداما وجيبور وبنشرقي للتقدم نحو الامام.

وقد صنع مهاجمو الأحمر الكثير من الفرص خصوصا بواسطة أونداما الذي قام بعدة اختراقات في العمق، اسفرت عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعدما قدم تمريرة جيدة لزميله وليام جيبور الذي سدد كرة قوية في شباك الفريق التطواني.

من جهته قام المدرب لوبيرا بتدعيم الخط الهجومي للمغرب التطواني عبر ادخال المهاجمين ياسين الصالحي وانس جبرون من أجل الرجوع في المباراة.
وقد تمكن الصالحي من تقليص الفارق في الدقيقة 77 ، إثر هجمة سريعة تمكن من ترجمتها لهدف مستغلا هفوة دفاعية في خط دفةع الوداد.
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة شن المغرب التطواني مجموعة من الهجمات المتتالية اكتست طابع الخطورة على مرمى الحارس بنعاشور.

عقب هذا الفوز رفع الوداد رصيده ل16 نقطة في المركز الأول، في انتظار خوضه لمباراة مؤجلة أخرى.