الرئيسية / رياضة / السلامي يعلن عن قائمة المنتخب المحلي
المنتخب المحلي

السلامي يعلن عن قائمة المنتخب المحلي

استدعى مدرب المنتخب المحلي جمال السلامي 28 لاعبا للدخول في تربص اعدادي في شهر نونبر الحالي، استعدادا لمواجهة منتخبي غينيا الاستوائية ومنتخب فلسطين الشقيق، وذلك في اطار تحضير العناصر الوطنية للإستحقاقات القارية المقبلة.

وعرفت قائمة الفريق الوطني حضور كبير للاعبي الوداد والرجاء، والفتح الرباطي، حيث ضمت اللائحة 6 لاعبين من الوداد، و4 من الرجاء والفتح.
كما وجه السلامي الدعوة لبعض اللاعبين المحترفين في أوروبا، مثل زكرياء العزوزي من سبارتا روتيردام، وهاشم مستور من زفول، وأشرف حكيمي من ريال مدريد واسماعيل حميدات من فيتشينزا، وسفيان أمرابط من أوتريخت.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :
أحمد رضا التكناوتي وعبدالعلي المحمدي من نهضة بركان وعدنان العاصمي وزيد كروش من المغرب التطواني
وبدرالدين بنعاشور وأمين عطوشي ورضا هجهوج وأشرف بنشرقي وأنس المرابط ووليد الكرتي من الوداد البيضاوي ومحمد الناهيري ونايف أكرد ومحمد فوزير وبدربولهرود من الفتح الرباطي
وبدربانون وزهيرالواصيلي وعبدالإله الحافيظي وجواد اليميق من الرجاء وحسام أمعنان من المغرب الفاسي ومصطفى اليوسفي من الجيش الملكي وأيوب الكعبي من الراسينغ البيضاوي وأحمد حمودان من اتحاد طنجة
وسعد لكرو من الدفاع الجديدي وأشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني وسفيان المرابط من أوتريخت الهولندي واسماعيل احميدات من فيتيشنزا الإيطالي وهاشم مستور من زفوله الهولنديوزكرياء العزوزي من سبارتا روتردام الهولندي.