الرئيسية / رياضة / فاخر : الحصول على ملعب قار هو الحل لأزمة الرجاء
محمد فاخر

فاخر : الحصول على ملعب قار هو الحل لأزمة الرجاء

أشاد محمد فاخر بالأداء الذي قدمه لاعبوه في مباراة الفتح يوم أمس، بعدما تمكنوا من تحقيق التعادل وتسجيل هدفين في وقت مناسب، معتبرا أن المباراة كانت جيدة وممتعة بالنسبة للجمهور الذي حضر للملعب.

وأضاف فاخر المباراة كانت جيدة بالنسبة  لجميع اللاعبين، سواء من جانب عناصر الرجاء ولاعبي الفتح الرباطي وعرفت العديد من الفرص السانجة للتسجيل، مشيرا إلى أن كانت جيدة من الناحية التقنية والبدنية بالنسبة للطرفين.
وأشاد بالمستوى الذي قدمه فريق الفتح الرياض بقيادة المدرب وليد الركراكي، معتبرا أن الفريق حافظ على أسلوبه رغم خوضه جدول مزدحم من المباريات، منوها بالمسار الذي قطعه الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، ومواكبة مباريات البطولة.

وأوضح مدرب الرجاء يفضل الحفاظ على منهجيته وأسلوبه في الفريق، مشددا على ضرورة مواصلة العمل والتركيز في اللعب من أجل الأنصار رغم المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق واللاعبين.
وتابع أن هناك اتفاق بين اللاعبين والطاقم التقني للإبتعاد عن المشاكل وعدم الدخول فيها، ومواصلة العمل في الفريق والاعداد للمباريات من أجل الجمهور الذي يعشق الفريق، مشيرا إلى أن التنقل إلى اكادير للعب في ملعب أدرار يتطلب تكلفة مادية كبيرة أسبوعيا.

وتحدث فاخر عن الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق ، داعيا إلى تمكين الفريق من خوض المباريات قرب مدينة الدار البيضاء من أجل ضمان حضور جماهيري غفير يساند الفريق، مما سيمكن النادي من الحصول على مستشهرين ومحتضنين.
وواصل أن هدفه حاليا هو البحث عن ملعب قار لاستقبال المباريات الفريق، مضيفا أنه يقوم بدور خارج مهامه كمدرب من أجل لقاء المسؤولين والبحث عن حلول دائمة لمشكلة الملعب من أجل مساعدة الجمهور على الحضور.