الرئيسية / رياضة / غاريث بيل يجدد عقده مع ريال مدريد
غاريث بيل

غاريث بيل يجدد عقده مع ريال مدريد

أكد نادي ريال مدريد عن تجديد عقد المهاجم الويلزي غاريث بيل لِـ 6 مواسم أخرى ليستمر مع الفريق إلى غاية يونيو 2022، بعدما توصل لاتفاق مع رئيس النادي الملكي.

ونشر ريال مدريد عبر موقع الرسمي بيانا يعلن فيه عن توصله لإتفاق مع نجمه الويلزي غاريث بيل من أجل تجديد عقده ليمتد إلى غاية 30 يونيو 2022.

وأشار ريال مدريد  في بيانه الرسمي إلى أن سيعقد لقاءا اعلاميا مع وسائل الاعلام، لتقريب أنصار الفريق الملكي من العقد الجديد، وذلك بحضور غاريث بيل ورئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل تسليط الضوء حول الإتفاق الجديد .
وكشفت تقارير ان بيل سيتقاضى أجرا سنويا ضخما قد يصل إلى 25 مليون يورو، ليكون ثاني لاعب في النادي بعد رونالدو يتقاضى أعلى أجر، بعدما قدم مستوى جيد في الموسم الحالي.

وكان غاريث بيل إلتحق بنادي ريال مدريد قادما من توتنهام الانجليزي في صيف 2013 بِصفقة قياسية تجاوزت الـ 90 مليون يورو ، هو الذي حقق مع النادي الإسباني لقبين لدوري أبطال أوروبا وسجل 62 هدفاً في 135 مباراة .
وسجل غاريث 50 هدف في الليغا الإسبانية بعد خوضه 90 مباراة، في حين سجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال 33 مشاركة، أما أهدافه الثلاث المتبقية فكانت في مونديال الأندية وكأس الملك.