الرئيسية / رياضة / فاسكيز : أسعى لمنافسة نجوم ريال مدريد
فاسكيز

فاسكيز : أسعى لمنافسة نجوم ريال مدريد

قدم ريال مدريد مهاجمه الشاب لوكاس فاسكيز في ندوة صحفية اليوم الخميس، بعد تجديده لعقده مع النادي الملكي، إلى غاية عام 2021، ليؤكد استمراره في فريق زيدان لمواسم أخرى.

وأبدى اللاعب الشاب سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع الريال، مؤكدا على أنه سيعمل من أجل البقاء في الفترة المقبلة ضمن التشكيلة الأساسية للنادي. وقال اللاعب “أنا سعيد للغاية منذ وصولي في عام 2007، كان حلمي أن ألعب مع الفريق الأول , لم يكن الأمر سهلا ولكن مع طموح والسعي والعمل يمكن تحقيق الأمر واللعب هنا , أعتقد أن لدينا فريق كبير مع لاعبين على أعلى مستوى.

وبخصوص طموحه في السنوات المقبلة في النادي، قال خلال السنوات الخمس المقبلة سيكون لي العمل وأقدم أفضل مالدي , وعلينا أن أعمل بجد لأكون على قمة مستواى للعب , وآمل أن أواصل التحسن يوماً بعد يوم لأصبح أفضل لاعب وأفضل شخص ” .
وعبر عن رغبته الكبيرة في العمل بشكل جدي إلى جانب بقية زملائه في الفريق خصوصا ثلاثي bbc، معتبرا أن العمل مع زيدان شيء رائع لأنه يقدم النصائح للاعبين ويساعد الشباب على تطوير مستواهم.

وقد شارك فاسكيز رفقة ريال مدريد حتى الآن في 10 مباريات خلال الموسم الحالي منها (7 مباريات في الدوري الإسباني ، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا , بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم أمام إشبيلية ”.