الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي : الفتح لن يلعب على لقب البطولة
وليد الركراكي

وليد الركراكي : الفتح لن يلعب على لقب البطولة

أكد المدرب وليد الركراكي على أهمية الفوز على نهضة بركان الذي جاء بدوره للبحث عن النتيجة، معتبرا أن اللقاء كان متوازنا بين الطرفين وكل طرف كان يسعى للخروج بنتيجة الفوز.

واعتبر الركراكي أن الهدف الذي سجله المدافع الناهيري منح لفريقه الامتياز في المباراة، التي عرفت ضغط كبير على الفريقين منذ البداية، لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأوضح أن الهدف من هذه المواجهة هو الحصول على ثلاث نقاط ثمينة، لرد الاعتبار واستعادة الثقة، مشيرا إلى أنه مباراة بركان كان بمثابة “معركة” للعودة في منافسة البطولة.

وقال وليد أن هذا الفوز منح للاعبيه الثقة من أجل العودة في المسابقة، في انتظار إجراء بقية المباريات المؤجلة، بالاضافة إلى مباراة الرجاء البيضاوي يوم الأحد المقبل والتي تعتبر بدورها مواجهة صعبة.
وتابع الركراكي أن فريق الفتح لن يلعب هذا الموسم على لقب البطولة الاحترافية، معتبرا أن أجندة فريقه لا تساعد على تحقيق هذا الهدف، بسبب عدة إكراهات من بينها اصابات اللاعبين وعدم وجود عناصر كافية، ثم مباريات كأس الكاف، وكأس العرش.

وأوضح أن هناك أندية قامت بانتدابات مهمة في بداية الموسم، وهي المرشحة للتنافس على اللقب وذلك بسبب أجندتها اللينة، مثل الرجاء الذي لعب فقط مباريات البطولة، بالاضافة إلى الوداد الي يتوفر على تركيبة بشرية جيدة، ثم إتحاد طنجة الذي قام بتعاقدات جيدة.
وقال إن الهدف بالنسبة للفتح هو بناء فريق للموسم المقبل، لكونه يتوفر على لاعبين شباب مثل النفاتي والبطاش وبنعريف وبلهرود، مضيفا أن الفتح يتوفر على فريق شاب لا يمكن له اللعب على البطولة، خاصة انه مقبل على دخول منافسة دوري أبطال افريقيا وكأس الفرق العربية.