الرئيسية / رياضة / مدرب الطوغو يؤكد مواجهة الأسود وديا بمراكش
مدرب الطوغو

مدرب الطوغو يؤكد مواجهة الأسود وديا بمراكش

أكد المدرب الفرنسي كلود لوروا مدرب الطوغو على أنه سيقابل المنتخب الوطني وديا يوم15 نونبر المقبل في الملعب الكبير بمدينة مراكش، مضيفا أن المباراة تدخل في غطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون.

وأبدى المدرب الفرنسي رغبته الكبيرة في الاستفادة من هذه المواجهة الودية، رغم وقوع المنتخين في نفس المجموعة، مشيرا إلى أن رونار هو من إقترح المباراة التي ستجرى بعد مواجهة الفريق الوطني لمنتخب ساحل العاج يوم 12 نونبر.
وقد اعلن الموقع الرسمي للجامعة الطوغولية عن قائمة اللاعبين الذين وجه لهم لوروا الدعوة للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام منتخبي المغرب وجزر القمر، حيث استدعى 27 لاعبا محترفا للدخول في تربص اعدادي قبل السفر للمغرب.

وبالرغم من تصريح الناخب الوطني هيرفي رونار الذي أكد أنه سيقوم بتغيير المباراة بعدما سقط مع الطوغو في نفس المجموعة، إلا أن الجامعة لم تصدر أي بلاغ في الموضوع ومازالت تلتزم الصمت بخصوص هذه المواجهة الودية.

وسيكون الفريق الوطني أمام مواجهة قوية عندما يلاقي منتخب الكوت ديفوار، والتي تعد مباراة مصيرية للأسود للمنافسة على بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم.