الرئيسية / رياضة / رسميا.. إنيستا يغيب عن قمة الكلاسيكو الإسباني
إنيستا

رسميا.. إنيستا يغيب عن قمة الكلاسيكو الإسباني

كشف برشلونة الإسباني عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن الوضعية الصحية للاعب أندرياس إنيستا الذي تعرض للإصابة خلال مباراة يوم أمس أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من مسابقة الليغا.

وقال النادي ” لاعب الفريق الأول أندريس إنييستا يعاني من إصابة في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى , وعندما يصل لبرشلونة سيكون هناك فحوصات أخرى لمعرفة التشخص الدقيق للإصابة ” .
وأعلن الفريق الكتالوني أن إصابة إنيستا ستضطره للغياب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 6-8 أسابيع بعد تعرض اللاعب لقطع في الرباط الجانبي لركبة قدمه اليمنى.

وفي حال غاب إنييستا عن الملاعب لمدة شهرين فقط فإنه لن يشارك في 14 مباراة منهم 12 مباراة لبرشلونة ومباراتين لمنتخب إسبانيا، الشيء الذي يعد خسارة كبيرة للنادي الكتالوني الذي يعتمد على نجم الوسط كثيرا.
وسيكون إنيستا أبرز غائب عن مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد في ديسمبر المقبل، كما لن يشارك في مواجهات غرناطة، إشبيلية، ملقا، ريال سوسيداد، أوساسونا، إسبانيول في الدوري الإسباني.

وكان إنييستا قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه اليوم أمام فالنسيا التى إنتهت بفوز برشلونة 3-2 , وذلك بعد تدخل عنيف من لاعب فالنسيا إنزو بيريز في الدقيقة ” 13 من المقابلة.