الرئيسية / رياضة / إنيستا يتحدث عن مواجهة غوارديولا والسيتي
إنيستا

إنيستا يتحدث عن مواجهة غوارديولا والسيتي

سلط الإسباني أندرياس إنيستا الضوء على المواجهة التي ستجمع برشلونة بنادي مانشستر سيتي التي ستجرى يوم الأربعاء المقبل لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا فوق أرضية الكامب نو.

وأكد إنيستا على أن المواجهة ستكون صعبة وقوية، مشيرا إلى أن غوارديولا وضع لمسته على الفريق الانجليزي بعدما تولى مهمة تدريبه، قائلاً ” مواجهة مانشستر سيتي ستكون مواجهة قوية وتنافسية , أعتقد أن غوارديولا وضع لمسته مع الفريق , الفوز على مانشستر سيتي، سيجعل وضعنا في المجموعة جيداً رغم إننا سنُواجه خصم صعب وقام بالتوقيع مع لاعبين جيدين”.

وأوضح  أن خصم برشلونة يلعب بطريقة غوارديولا وهي طريقة إيجابية تعتمد على اللاعبين ممتازين، معتبرا أن دفاع السيي قوي بقيادة الحارس برافو، متمنيا أن يكون البارصا في موعده.
وشدد على ضرورة العمل من اجل الفوز بجميع الألقاب، خاصة أن الفريق الكتالوني يتوفر على لاعبين جيدين قادرين على تحقيق ذلك، مذكرا بفترة غوارديولا مع برشلونة والتي اعتبرها فترة جيدة جدا حيث كانت قيمة الفريق كبيرة للغاية. وتابع ” آمل ان اُنهي مسيرتي الرياضية في برشلونة لكن الأمر يتوقف على أدائي و إلى أي مدى استطيع تقديم ما يُفيد النادي”.

وأوضح انه يعمل على تطوير مستواه من الناحية البدنية والتكتيكية ، متمنيا ان ينهي مسيرته الكروية في برشلونة لكن ذلك يتوقف على الأداء وتقديم الاضافة للنادي لضمان الاستمرار. وقال “أعمال دائماً على تحسين نفسي من الناحية البدنية و التكتيكية و انا راضٍ عن ادائي حتى الآن و اتمني ان استمر في ذلك “.