الرئيسية / رياضة / رونالدو يضع شرطا مهما قبل تجديد عقده
رونالدو

رونالدو يضع شرطا مهما قبل تجديد عقده

فتح ريال مدريد الاسباني مفاوضات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل إقناعه بالموافقة على تجديد عقده مع النادي خلال المواسم المقبلة، وضمان بقائه مع النادي خاصة انه يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق.

وحسب تقارير صحفية فإن العقد الجديد المقترح من إدارة النادي الملكي، سيمتد إلى غاية سنة 2021، حتى يظل نجم النادي الملكي مستمر بالريال حتى يصل لعمر 36 سنة، وهو السن الذي وضعه الدون لاعتزال ميدان كرة القدم.
وكشفت التقارير أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز يناقش خورخي ميندير وكيل أعمال اللاعب البرتغالي موضوع العقد الجديد، حيث يرغب وكيل الدون الحصول على راتب سنوي يقدر ب23 مليون يورو سنويا، ليكون كريستيانو صاحب أعلى أجر في النادي.

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد مطالب بحسم ملف رونالدو، في ظل تعرضه لعقوبة الاتحاد الدولي الفيفا والتي ستحرمه من إبرام تعاقدات جديدة مع لاعبين آخرين، في فترة الانتقالات المقبلة لسنة 2017.
ويتوفر الريال على خيارين من أجل تجديد عقد رونالدو،، وذلك إما الاعلام عن ذلك في ملعب بيرنابيو بحضور أنصار النادي وعشاق رونالدو، أو في لقاء صحفي منظم بقاعة المؤتمرات بحضور وسائل الاعلام الاسبانية والدولية.

ويسعى الريال لحسم عقد رونالدو في الأسابيع المقبلة قبل موعد حفل الكرة الذهبية، وذلك بهدف قطع الطريق على الأندية التي تسعى للتعاقد معه خصوصا باريس سان جرمان، ومانشستر يونايتد.
ويعتبر رونالدو أبرز مرشح للفوز بالكرة الذهبية الأوروبية في العام الحالي، بعد تألقه في الموسم الماضي رفقة الريال حيث قاد فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنتخب بلاده بكأس أوروبا للأمم.