الرئيسية / رياضة / الفيفا يحدد موعد لقاء المنتخب أمام الكوت ديفوار
المنتخب

الفيفا يحدد موعد لقاء المنتخب أمام الكوت ديفوار

كشف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد مباراة المنتخب الوطني امام ساحل العاج والتي ستقام بالملعب الكبير بمراكش، ضمن الجولة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وحدد الفيفا يوم السبت 12 نوفمبر المقبل موعدا لإقامة مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب ساحل العاج، بملعب مراكش، والتي ستعرف حضورا جماهيريا غفيرا من أنصار الفريق الوطني في جميع ربوع المملكة.
ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز وفك عقدة المنتخب الإيفواري، من أجل الحصول على صدارة المجموعة الثالثة، ضمن الدور الإقصائي من إقصائيات افريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وقد أكد الناخب الوطني هيرفي رونار على أهمية التركيز على المباراة المقبلة، والتحضير جيدا لهذه المواجهة التي تعتبر مفتاح الفريق الوطني في المشوار الإقصائي، خاصة أن منتخب ساحل العاج يعتبر المنافس الأول للأسود في هذه المجموعة.
وسيخوض الفريق الوطني مباراة ودية امام منتخب الطوغو يوم 15 أكتوبر المقبل، بعد ثلاثة أيام من مواجهة المنتخب الإيفواري، والتي يسعى من خلالها الناخب الوطني للإحتكاك مع المنتخبات الافريقية.

ويحتل المنتخب الإيفواري صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعدما فاز على المنتخب المالي، بينما يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بنقطة واحدة مناصفة مع المنتخب الغابوني، فيما تحل مالي في الصيف الأخير.