الرئيسية / رياضة / بوصوفة: مباراة ساحل العاج هي مفتاح تصفيات المونديال
يوصوفة

بوصوفة: مباراة ساحل العاج هي مفتاح تصفيات المونديال

اعتبر الدولي المغرب مبارك بوصوفة أن المنتخب الوطني يسير في الاتجاه الصحيح، بعد تفوقه على المنتخب الكندي وتعادله امام منتخب الغابون في المباراة الأولى ضمن تصفيات مونديال روسيا.

وأكد بوصوفة على أن الفريق الوطني تنتظره مباراة قوية وصعبة امام منتخب ساحل العاج في الشهر المقبل، والتي تعتبر مواجهة مهمة في مسار التصفيات الافريقية، خاصة أن المنتخب الإيفواري هو المتصدر للمجموعة.

وأوضح أن المنتخب الوطني مستعد لتشريف المغرب خلال المباريات المقبلة والظفر ببطاقة كأس العالم التي ستقام بروسيا، مبرزا أن الفوز على منتخب كندا من شأنه تعزيز الثقة لدى العناصر الوطنية للقيام بمباراة جيدة أمام الخصم الإيفواري.
وشدد الدولي المغربي على أهمية تحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستقام في المغرب، داعيا الجمهور المغربي لمساندة الأسود في هذه المواجهة والحضور للمدرجات من أجل الخروج بفوز ثمين في الجولة الثانية من الإقصائيات القارية.

وتابع على أن جميع العناصر الوطنية عاقدة العزم على تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية تسير في خطى ثابثة نحو العودة للواجهة القارية، بعدما حققت نتائج ايجابية سواء في التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا 2017، وأيضا في التصفيات المتعلقة بالمونديال.
وأبدى بوصوفة سعادته بالعودة من جديد لحمل قميص المنتخب المغربي، بعدما استعاد مؤهلاته وقدراته البدنية، مؤكدا على أن مشاركته في مباراة الغابون فرصة بالنسبة له لتأكيد حضوره في الفريق الوطني، ومساعدة زملائه بالمنتخب.