الرئيسية / رياضة / باريس سان جرمان يعود لقضية نيمار
نيمار

باريس سان جرمان يعود لقضية نيمار

يعتزم فريق باريس سان جرمان الفرنسي العودة من جديد لفتح ملف البرازيلي نيمار داسيلفا من اجل تعزيز صفوفه خلال الموسم القادم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة 2017.

وحسب صحيفة “سبورت” الاسبانية في تقرير لها على شبكة الأنترنت فإن نيمار يعتبر هدفا أساسيا للنادي الفرنسي، حيث يحضر الفريق مبلغا ماليا قدره 220 مليون يورو من أجل شراء عقد نجم برشلونة.
وأوضحت الصحيفة أن باريس سن جرمان يتطلع أيضا لتقديم راتب سنوي مغري للاعب يتجاوز 42 مليون يورو، وهو الرقم الذي يتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة.

وسبق للفريق الباريسي أن دخل في الصيف الماضي في مفاوضات جادة من أجل كسب توقيع نيمار، حيث عرض على برشلونة مبلغ 190 مليون يورو من أجل التخلي عنه، مقابل راتب سنوي يصل ل40 مليون لمدة خمس سنوات، لكن ادارة النادي الكتالوني تمكنت من قطع الطريق وتجديد عقد نجمها الى غاية 2021.
ويعتبر نيمار من أهم اللاعبين لدى برشلونة الذين سيكون لهم مستقبل واعد، في السنوات المقبلة، خاصة بعد اعتزال ميسي، حيث يسعى النادي للحفاظ عليه لكي يكون النجم المقبل للفريق.

وكان فريق ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز بدوره يسعى لخطف النجم البرازيلي من برشلونة خلال الصيف الماضي، رغم الاتصالات التي قام بها مقربون من رئيس النادي الملكي مع والد نيمار الذي كان يريد الرحيل من اسبانيا بسبب المتابعات القضائية.