الرئيسية / رياضة / مراد باتنة يجدد عقده مع الفتح ويحترف بالإمارات!
باتنة

مراد باتنة يجدد عقده مع الفتح ويحترف بالإمارات!

وقع اللاعب مراد باتنة عقدا جديدا مع إدارة فريق الفتح الرباطي يمتد لموسم إضافي، بعدما توصل لإتفاق مع مسؤولي النادي خلال الأسبوع الماضي، في اجتماع عرف حضور وكيل أعماله وحمزة الحجوي رئيس النادي والمدير الإداري محمد الزغاري.

وأصبح باتنة يتوفر على عقد جديد يمتد إلى غاية يونيو 2018 معى فريق الفتح، حيث تضمن الاتفاق انتقاله إلى نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الاعارة لموسم واحد فقط، وهو ما سيسمح للاعب الدولي أن يخوض تجربة احترافية بعيدا عن أجواء البطولة، قبل أن يعود لنادي العاصمة في يونيو المقبل.
وسيسافر باتنة اليوم الثلاثاء إلى مدينة دبي للخضوع لفحوصات طبية قبل ان يوقع عقده مع الفريق الإماراتي الجديدي، الذي توصل لإتفاق مسبق مع إدارة النادي، من أجل الحصول على خدمات مراد خلال الموسم الحالي.

ويأتي تجديد العقد بعدما وجد باتنة صعوبة كبيرة في الاحتراف نحو الخارج، حيث كانت معظم العروض الاحترافية محدودة الشيء الذي جعل اللاعب يدخل في خلافات مع المدرب وليد الركراكي الذي استبعده من قائمة الفريق الأساسية.
وجاء انتقال باتنة إلى نادي الإمارات بعد توثر علاقته مع الركراكي، الذي أطلق تصريحات نارية في حق اللاعب، واعتبره خارج حساباته الشيء الذي جعله يتعرض لانتقادات كبيرة من قبل الصحافة الوطنية بسبب تهميش أفضل مهاجم في البطولة الاحترافية.

ويواصل فريق الفتح استعداده لخوض المباراة النهائية لكأس الصداقة المغربية الاماراتية أمام فريق أهلي دبي، والتي ستجرى يوم 16 أكتوبر الجاري، حيث سيحصل الفريق الفائز على قيمة ملية تصل لمليون دولار.