الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار يستدعي اسماعيل حميدات
اسماعيل حميدات

هيرفي رونار يستدعي اسماعيل حميدات

أفادت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني هيرفي رونار وجه الدعوة للاعب اسماعيل حميدات، المحترف بفريق إيسكولي الإيطالي، من اجل المشاركة مع الأسود في المباراة الودية التي ستقام يوم غد بالملعب الكبير بمراكش، أمام منتخب كندا.

وحسب المصادر فقد قرر رونار فتح المجال امام حميدات للمشاركة مع المنتخب في هذه المباراة الاعدادية، قصد الوقوف عند مؤهلاته وامكانياته، وذلك بهدف البحث عن مهاجمين جدد قادرين على تقديم الاضافة للفريق الوطني .
ويعتبر احميدان من أبرز اللاعبين المغاربة الذين برزوا في الدوري الايطالي، حيث سبق له أن لعب لعدة أندية كبيرة مثل إنتر ميلان وبريتشيا وروما، وقد سبق له أن حمل قميص المنتخب الاولمبي في عهد المدرب السابق حسن بنعبيشة.

ويتوفر اللاعب حميدات على مؤهلات عالية وتقنيات فنية، بالاضافة إلى تجربة احترافية، مما سيمكنه من التأقلم بشكل سريع ضمن الفريق الوطني، خاصة أنه سبق أن لعب إلى جانب الأسود في السنوات الماضية.

ويسعى رونار لفتح أبواب المنتخب الوطني امام لاعبين جدد، بهدف توسيع القاعدة وتعويض الغيابات الاضطرارية التي قد تحصل مستقبلا، وذلك حتى يتسنى له اختيار قائمة نهائية قبل قرب موعد نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017 التي ستنظم بالغابون.