الرئيسية / رياضة / فريق برشلونة يقرر تجديد عقود نجومه
فريق برشلونة

فريق برشلونة يقرر تجديد عقود نجومه

يقوم فريق برشلونة بدراسة عقود لاعبيه الأساسيين من أجل تمديدها خلال المواسم المقبلة، وذلك لضمان استقرار الفريق، بعدما نجحت الادارة في تجديد عقود الثلاثي نيمار وماسكيرانو وبوسكيتش.

وقد طالب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو من المدير الرياضي للنادي روبيرتو فيرنانديز بضرورة فتح باب المفاوضات مع مجموعة من اللاعبين البارزين قبل نهاية العام الحالي، بهدف اغلاق ملفات العقود.
وحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن ادارة برشلونة تفكر جيدا في تجديد عقد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز حتى عام 2021، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن صفقة التمديد في شهر يناير المقبل.

كما وضعت الادارة الكتالونية اهتمامها بعقود كل من صانع ألعاب الفريق أندرياس إنيستا والكرواتي راكيتيش، بالاضافة إلى مستقبل الحارس الألماني تيرتشيغن الذي سيتم تجديد عقده في مطلع العام المقبل.
ويبقى لوينيل ميسي هو الهدف الأول بالنسبة لمسؤولي الفريق الكتالوني حيث يحظى عقده باهتمام كبير من أجل تمديده في أقرب فرصة، خاصة ان نهاية ولاية ميسي مع برشلونة ستكون في سنة 2018، إذ تفضل الادارة إطالة بقائه في النادي حتى الاعتزال.

ويحاول برشلونة تأمين نفسه عبر ضمان بقاء الركائز الأساسية في الفريق، والتي حققت النجاح وقادت النادي لمنصات التتويج والألقاب التي حققها في السنوات الماضية.