الرئيسية / رياضة / كابيلو يكشف سبب تراجع ريال مدريد
كابيلو

كابيلو يكشف سبب تراجع ريال مدريد

تحدث المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو في تصريحات صحفية عن تعثر ريال مدريد في الفترة الأخيرة، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، داعيا إلى منح المدرب زيدان المزيد من الوقت لترتيب البيت الداخلي.

وقال كابيلو في تصريحات صحفية ” إن ريال مدريد لديهم فريق جيد ورائع، لكن أعتقد ان رونالدو ليس في أفضل جاهزيته البدنية، ولهذا اعتقد أنه مازال يعاني من الاصابة على مستوى الركبة”.
وأوضح المدرب الإيطالي أنى سبب تعثر ريال مدريد يرجع للاصابة التي يعاني منها كريستيانو، بالاضافة إلى غياب قلب الوسط البرازيلي كاسيمير، قائلا “رونالدو يُعاني على مستوى الركبة لأنه أصبح يُهدر أهداف لم يكن يهدرها من قبل ، و الريال يفتقد أيضا للاعب مهم جداً و هو كاسيميرو”.

ودعا المدرب مسؤولي ريال مدريد لمنح المدرب الفرنسي زيدان المزيد من الوقت خاصة أنه حقق نجاحا مهما في الموسم الماضيذ، بعدما فاز بلقب دوري الأبطال، مشيرا إلى أن الفريق يحتل صدارة الليغا رغم مروره بفترة صعبة سيتم تجاوزهما قريبا.
يذكر أن ريال مدريد لم يتحقق أي انتصار في الأربع مباريات الأخيرة التي خاضها في جميع المسابقات، حيث حقق ثلاث تعادلات سلبية في الليغا أمام فياريال، لاس بالماس، إيبار، كما خرج متعادلا مع فريق بروسيا دورتموند الأيماني في دوري الأبطال.

ويعاني ريال مدريد من عدة غيابات كبيرة على مستوى التركيبة الأساسية للفريق، بعد غياب ثلاث عناصر أساسية كل من مارسيلو ومودريتش وكاسيميرو بسبب الاصابة.